سنين مرت
مرّتْ سنيني شاقة كئيبة أنكادا يأسٌ لم يقتل آمالي كليا لكن كاد رأيتُ الجمع حولي إصراري العبوس انتابه لا تستشهد بفاشل يجني فقط إن تابع حزنٌ كأنما بيني وبينه قرابة كربٌ عتا عقلي من شدة الإرهاق راب همٌّ أعمى عيني عني ضوء النهار مال إن صار صخرة بصبرك اجعلها رمالا أفق واطرد كآبة تخلف الدّمار ودعك ممّن فيما لا يفيدنا تمارى ألّف لحنا شجيا يا عازف القيتارة عن الطيور تغدو تارة وتأتي تارة صور تغلبت على ما في القلب من كدارة أنا هنا وإحساسي مع الأفلاك دار لا أخشى شيئا، قم وردّد هاته العبارة وإن وقعت فانهض وانفض عنك الغبار لا تكتئب وافرح أخي إن السرور أولى عبارات تناثرت من قلبي بالفصيح أثبت إن أنت حيّ في هذا الوجود أو لا أمط لثام اليأس، كن مثل الكون الفسيح لا تكتئب وافرح أخي إن السرور أولى عبارات تناثرت من قلبي بالفصيح أثبت إن أنت حيّ في هذا الوجود أو لا أمط لثام اليأس، كن مثل الكون الفسيح
You may also like

Leave a comment
مرّتْ سنيني شاقة كئيبة أنكادا يأسٌ لم يقتل آمالي كليا لكن كاد رأيتُ الجمع حولي إصراري العبوس انتابه لا تستشهد بفاشل يجني فقط إن تابع حزنٌ كأنما بيني وبينه قرابة كربٌ عتا عقلي من شدة الإرهاق راب همٌّ أعمى عيني عني ضوء النهار مال إن صار صخرة بصبرك اجعلها رمالا أفق واطرد كآبة تخلف الدّمار ودعك ممّن فيما لا يفيدنا تمارى ألّف لحنا شجيا يا عازف القيتارة عن الطيور تغدو تارة وتأتي تارة صور تغلبت على ما في القلب من كدارة أنا هنا وإحساسي مع الأفلاك دار لا أخشى شيئا، قم وردّد هاته العبارة وإن وقعت فانهض وانفض عنك الغبار لا تكتئب وافرح أخي إن السرور أولى عبارات تناثرت من قلبي بالفصيح أثبت إن أنت حيّ في هذا الوجود أو لا أمط لثام اليأس، كن مثل الكون الفسيح لا تكتئب وافرح أخي إن السرور أولى عبارات تناثرت من قلبي بالفصيح أثبت إن أنت حيّ في هذا الوجود أو لا أمط لثام اليأس، كن مثل الكون الفسيح
@mariamina رائع
thnks 🙏🙏💞💞💞