money

0:00
0:00
money
7 Comments

Leave a comment

7 years ago

نعم اعلم 😄 لكن قومي بتقليله قليلا لكي لا تتاثر جودة الصوت في التراك

Author
7 years ago

@khalifabar ااه حسنا فهمت هه شكرااا لك لكن انا هي من افعل الصدى ههههه شكرا على الراي ساصغي اليك و نجرب 🙏🙏❤

1
7 years ago

عند الانتهاء من التسجيل وذهابك الى ضبط الموسيقى يوجد مربع reverb (صدى الصوت ) اضغطي عليه وادخلي على settings (الضبط) وقومي بتقليل مستوى الصدى من خلال تحريك المؤشر

1
Author
7 years ago

@khalifabar mercii bcp 🙏🙏💕wesh hiya win hadi

1
7 years ago

لكن حاولي التقليل من حدة ال reverb قليلا من خلال ال settings

1
7 years ago

Top i like it

7 years ago

روعة 🎧🎶

1
User avatar
9.12k
Total plays
936
Followers
900
Following

You may also like