عنوان: "حروف من الألم"

0:00
0:00
عنوان: "حروف من الألم"

عنوان: "حروف من الألم " freestyle# #arabe#tous (Verse 1) حروف الألم من جوّا تنزف، أحلامي تموت وقلبي يعترف، صوتي يضيع وسط الضباب، وأحزاني صارت بدون وصف. (Chorus) وين النور؟ كل شي ظلام، كل الطرق صارت أوهام، حاولت أهرب من هالعذاب، بس الرجوع صار استسلام. (Verse 2) دموعي تحكي وما في كلام، قلبي ثقيل، كله آلام، أصحى كل يوم بنفس الجروح، وأسأل نفسي: متى الختام؟ (Bridge) الكل يضحك، وأنا ساكت، وجعي عميق، بس متماسك، حتى القمر صار بلا ضي، والدنيا تمطر، بس ما تروّي. (Outro) هذا حالي وسط الجراح، أيامي تمشي بدون ملامح، بس يمكن يوم يجي الضو، ويمسح الدمع من الملامح. (Verse 3) كل يوم أحاول ألقى طريق، بس الضياع فيني عميق، أحكي لنفسي بصوت خفيف، يمكن يسمعني قلبي الشقيّق. (Verse 4) أمشي لحالي وسط الزحام، بس ما أحس إني موجود، أشوف البشر تضحك وتعيش، وأنا مكاني مثل الجمود. (Chorus) وين النور؟ كل شي ظلام، كل الطرق صارت أوهام، حاولت أهرب من هالعذاب، بس الرجوع صار استسلام. (Verse 5) أحلامي كانت مثل الشموع، طفاها الواقع وصارت رماد، كل ما أوقف، أطيح وأقوم، بس الأمل ما عاد ينزاد. (Bridge) يمكن خلاص الوقت فات، يمكن الأمل صار سراب، بس قلبي ينبض رغم الألم، وربّي كبير.. يمكن باب. (Outro) هذا حالي وسط الجراح، أيامي تمشي بدون ملامح، بس يمكن يوم يجي الضو، ويمسح الدمع من الملامح. (Outro – النهاية) يمكن الحزن سكن في عروقي، يمكن الألم صار جزء من طريقي، بس لو في ضو، حتى لو بعيد، راح أمشي له، لو كان دقيقي. ما راح أستسلم، حتى لو طحت، حتى لو جرحي فيني نحت، راح أكتب قصتي بيدي، وأرسم أملي، ولو بحبر نُدِف. يمكن اليوم كله ظلام، لكن بكره يمكن يضوي، ويمكن جروحي تصير علامة، تحكي كيف الحزن ما يطوي!

1 Comments

Leave a comment

Author
1 year ago

عنوان: "حروف من الألم " freestyle# #arabe#tous (Verse 1) حروف الألم من جوّا تنزف، أحلامي تموت وقلبي يعترف، صوتي يضيع وسط الضباب، وأحزاني صارت بدون وصف. (Chorus) وين النور؟ كل شي ظلام، كل الطرق صارت أوهام، حاولت أهرب من هالعذاب، بس الرجوع صار استسلام. (Verse 2) دموعي تحكي وما في كلام، قلبي ثقيل، كله آلام، أصحى كل يوم بنفس الجروح، وأسأل نفسي: متى الختام؟ (Bridge) الكل يضحك، وأنا ساكت، وجعي عميق، بس متماسك، حتى القمر صار بلا ضي، والدنيا تمطر، بس ما تروّي. (Outro) هذا حالي وسط الجراح، أيامي تمشي بدون ملامح، بس يمكن يوم يجي الضو، ويمسح الدمع من الملامح. (Verse 3) كل يوم أحاول ألقى طريق، بس الضياع فيني عميق، أحكي لنفسي بصوت خفيف، يمكن يسمعني قلبي الشقيّق. (Verse 4) أمشي لحالي وسط الزحام، بس ما أحس إني موجود، أشوف البشر تضحك وتعيش، وأنا مكاني مثل الجمود. (Chorus) وين النور؟ كل شي ظلام، كل الطرق صارت أوهام، حاولت أهرب من هالعذاب، بس الرجوع صار استسلام. (Verse 5) أحلامي كانت مثل الشموع، طفاها الواقع وصارت رماد، كل ما أوقف، أطيح وأقوم، بس الأمل ما عاد ينزاد. (Bridge) يمكن خلاص الوقت فات، يمكن الأمل صار سراب، بس قلبي ينبض رغم الألم، وربّي كبير.. يمكن باب. (Outro) هذا حالي وسط الجراح، أيامي تمشي بدون ملامح، بس يمكن يوم يجي الضو، ويمسح الدمع من الملامح. (Outro – النهاية) يمكن الحزن سكن في عروقي، يمكن الألم صار جزء من طريقي، بس لو في ضو، حتى لو بعيد، راح أمشي له، لو كان دقيقي. ما راح أستسلم، حتى لو طحت، حتى لو جرحي فيني نحت، راح أكتب قصتي بيدي، وأرسم أملي، ولو بحبر نُدِف. يمكن اليوم كله ظلام، لكن بكره يمكن يضوي، ويمكن جروحي تصير علامة، تحكي كيف الحزن ما يطوي!

User avatar
437
Total plays
23
Followers
43
Following

You may also like