سواد
حياتي كأنها احجيه مو لاقي أي تفسير ماشي بعالم أسود قاعد بيستهزء فيا المصير الواقع باهت بعيوني قدامي صوره بشعه كل مره بسكت مخي وبكل مره يزيد الجرعة ساعات بفكر هل أنا عايش ولا متوفي بقعد أمسك واتلمس بجسمي والصدمه إني عايش الدم جوات عروقي بيمشي بوقف على المرايه ويخاف اتطلع بعيوني لانو سواد الدنيا كلها مجتمه بجفوني ما بين الواقع والعدم حاسس اني بنهار دايما بسعى اكافح بس بتغلبني الأعذار حاسس اني عايش مع أهلي وناسي كاني غريب صح أنو الجرح اندفن بس الذكرى ما بتغيب حاولت اني انتحر مره بس وقفني عزرائيل قلتلو خد روحي تقلت ماني قادر اشيل قالولي حاول اتماسك خليك قوي لا تنكسر وادعي ربك أنو يمدك بالصبر مر الدنيا وذكرى الماضي وألهم العايش جواتي دنيا صعبه وعايش فيها نفسي تعبت كيف اشفيها تعبان خايف من بكرى تعبان وبعيني دمعه نفسي من الهموم ارتاح كافي عمري اللي راح حاسس اني بختنق الدنيا كلها ضاقت فيني دموعي نشفت الحاله هية هية مو عارف كيف اتصرف يترجاك يا رب ساعدني اقرب ناسي خذلوني وابعدهم ظلمني دنيه غريبه حتى الناس بحالي ما خلوني وين الجرح البيوجعك وبسكين الغدر طعنوني اخطاءي مثل سيكاره مليانه ب النيكوتين بتعاطو فيها عيوبي حتى صارو مدمنين اقرب صديق تخلى عني ما بعرف ليش والثاني أول ما جاع أكل الملح والخبز اخر كلمه لاصديقي شكرا الك ما قصرت الغريب وقف معي لما أنت هربت ماني عارف شلون بتنفس انفاسي بالقوه بتطلع شو بتتوقع من انسان فارق الحياة وما عد يرجع اصعب شعور لما تعيش حياتك بعذاب ولما تدور عالسبب تلاقي وجودك من الاسباب. .
You may also like

Leave a comment
حياتي كأنها احجيه مو لاقي أي تفسير ماشي بعالم أسود قاعد بيستهزء فيا المصير الواقع باهت بعيوني قدامي صوره بشعه كل مره بسكت مخي وبكل مره يزيد الجرعة ساعات بفكر هل أنا عايش ولا متوفي بقعد أمسك واتلمس بجسمي والصدمه إني عايش الدم جوات عروقي بيمشي بوقف على المرايه ويخاف اتطلع بعيوني لانو سواد الدنيا كلها مجتمه بجفوني ما بين الواقع والعدم حاسس اني بنهار دايما بسعى اكافح بس بتغلبني الأعذار حاسس اني عايش مع أهلي وناسي كاني غريب صح أنو الجرح اندفن بس الذكرى ما بتغيب حاولت اني انتحر مره بس وقفني عزرائيل قلتلو خد روحي تقلت ماني قادر اشيل قالولي حاول اتماسك خليك قوي لا تنكسر وادعي ربك أنو يمدك بالصبر مر الدنيا وذكرى الماضي وألهم العايش جواتي دنيا صعبه وعايش فيها نفسي تعبت كيف اشفيها تعبان خايف من بكرى تعبان وبعيني دمعه نفسي من الهموم ارتاح كافي عمري اللي راح حاسس اني بختنق الدنيا كلها ضاقت فيني دموعي نشفت الحاله هية هية مو عارف كيف اتصرف يترجاك يا رب ساعدني اقرب ناسي خذلوني وابعدهم ظلمني دنيه غريبه حتى الناس بحالي ما خلوني وين الجرح البيوجعك وبسكين الغدر طعنوني اخطاءي مثل سيكاره مليانه ب النيكوتين بتعاطو فيها عيوبي حتى صارو مدمنين اقرب صديق تخلى عني ما بعرف ليش والثاني أول ما جاع أكل الملح والخبز اخر كلمه لاصديقي شكرا الك ما قصرت الغريب وقف معي لما أنت هربت ماني عارف شلون بتنفس انفاسي بالقوه بتطلع شو بتتوقع من انسان فارق الحياة وما عد يرجع اصعب شعور لما تعيش حياتك بعذاب ولما تدور عالسبب تلاقي وجودك من الاسباب. .
نار