سواد

0:00
0:00
سواد

حياتي كأنها  احجيه مو لاقي ‏أي تفسير ‏ماشي بعالم أسود قاعد بيستهزء فيا المصير ‏الواقع باهت بعيوني قدامي صوره بشعه ‏كل مره بسكت مخي وبكل مره يزيد الجرعة ‏ساعات بفكر هل أنا عايش ولا متوفي ‏بقعد أمسك واتلمس بجسمي ‏والصدمه إني عايش الدم جوات عروقي بيمشي ‏بوقف على المرايه ويخاف اتطلع بعيوني ‏لانو سواد الدنيا كلها مجتمه بجفوني ‏ما بين الواقع والعدم حاسس اني بنهار ‏دايما بسعى اكافح بس بتغلبني الأعذار ‏حاسس اني عايش مع أهلي وناسي كاني غريب ‏صح أنو الجرح اندفن بس الذكرى ما بتغيب ‏حاولت اني انتحر مره بس وقفني عزرائيل ‏قلتلو خد روحي تقلت ماني قادر اشيل ‏قالولي حاول اتماسك خليك قوي لا تنكسر ‏وادعي ربك أنو يمدك بالصبر ‏مر الدنيا وذكرى الماضي وألهم العايش جواتي دنيا صعبه وعايش فيها نفسي تعبت كيف اشفيها ‏تعبان خايف من بكرى تعبان وبعيني دمعه نفسي من الهموم ارتاح كافي عمري اللي راح ‏حاسس اني بختنق الدنيا كلها ضاقت فيني ‏دموعي نشفت الحاله هية هية ‏مو عارف كيف اتصرف يترجاك يا رب ساعدني ‏اقرب ناسي خذلوني وابعدهم ظلمني ‏دنيه غريبه حتى الناس بحالي ما خلوني ‏وين الجرح البيوجعك وبسكين الغدر طعنوني ‏اخطاءي مثل سيكاره مليانه ب النيكوتين ‏بتعاطو فيها عيوبي حتى صارو مدمنين ‏اقرب صديق تخلى عني ما بعرف ليش ‏والثاني أول ما جاع أكل الملح والخبز ‏اخر كلمه لاصديقي شكرا الك ما قصرت ‏الغريب وقف معي لما أنت هربت ‏ماني عارف شلون بتنفس انفاسي بالقوه بتطلع شو ‏بتتوقع من انسان فارق الحياة وما عد يرجع ‏اصعب شعور لما تعيش حياتك بعذاب ولما تدور ‏عالسبب تلاقي وجودك من الاسباب. . ‏

2 Comments

Leave a comment

Author
6 months ago

حياتي كأنها  احجيه مو لاقي ‏أي تفسير ‏ماشي بعالم أسود قاعد بيستهزء فيا المصير ‏الواقع باهت بعيوني قدامي صوره بشعه ‏كل مره بسكت مخي وبكل مره يزيد الجرعة ‏ساعات بفكر هل أنا عايش ولا متوفي ‏بقعد أمسك واتلمس بجسمي ‏والصدمه إني عايش الدم جوات عروقي بيمشي ‏بوقف على المرايه ويخاف اتطلع بعيوني ‏لانو سواد الدنيا كلها مجتمه بجفوني ‏ما بين الواقع والعدم حاسس اني بنهار ‏دايما بسعى اكافح بس بتغلبني الأعذار ‏حاسس اني عايش مع أهلي وناسي كاني غريب ‏صح أنو الجرح اندفن بس الذكرى ما بتغيب ‏حاولت اني انتحر مره بس وقفني عزرائيل ‏قلتلو خد روحي تقلت ماني قادر اشيل ‏قالولي حاول اتماسك خليك قوي لا تنكسر ‏وادعي ربك أنو يمدك بالصبر ‏مر الدنيا وذكرى الماضي وألهم العايش جواتي دنيا صعبه وعايش فيها نفسي تعبت كيف اشفيها ‏تعبان خايف من بكرى تعبان وبعيني دمعه نفسي من الهموم ارتاح كافي عمري اللي راح ‏حاسس اني بختنق الدنيا كلها ضاقت فيني ‏دموعي نشفت الحاله هية هية ‏مو عارف كيف اتصرف يترجاك يا رب ساعدني ‏اقرب ناسي خذلوني وابعدهم ظلمني ‏دنيه غريبه حتى الناس بحالي ما خلوني ‏وين الجرح البيوجعك وبسكين الغدر طعنوني ‏اخطاءي مثل سيكاره مليانه ب النيكوتين ‏بتعاطو فيها عيوبي حتى صارو مدمنين ‏اقرب صديق تخلى عني ما بعرف ليش ‏والثاني أول ما جاع أكل الملح والخبز ‏اخر كلمه لاصديقي شكرا الك ما قصرت ‏الغريب وقف معي لما أنت هربت ‏ماني عارف شلون بتنفس انفاسي بالقوه بتطلع شو ‏بتتوقع من انسان فارق الحياة وما عد يرجع ‏اصعب شعور لما تعيش حياتك بعذاب ولما تدور ‏عالسبب تلاقي وجودك من الاسباب. . ‏

Author
6 months ago

نار

1
User avatar
259
Total plays
33
Followers
19
Following

You may also like