العنوان: "بلا عنوان"

0:00
0:00
العنوان: "بلا عنوان"

العنوان: "بلا عنوان" فين كنتو فزمن الكاسيط وڤينيل؟ وقت ما كانش غير الڤيوز ولا اللايك فالبروفيل كنا نكتبو من القلب، ماشي لعب فالكلام الراب كان حقيقي، ماشي موضة والسلام كنا نوقفوا فالحومة، بلا ستوديوهات فاخرة الصوت من الباص، والمعاني صافية واضحة دابا جايين تقولو راب؟ واش فاهمين المعنى؟ احنا اللي بنينا، وانتوما غير تابعين فالموجة العجيبة كان الهضرة قليلة، لكن الوزن فالحروف ماشي سطور بلا هدف، كنا كنخيطو بالسيوف الأسلوب0 كان صارم، والمحتوى عميق ماشي ضجيج بلا طعم، والفكرة بالحقيقة تشهد كبرنا فالمعاناة، والراب كان المنفذ كل بيت كان فيه قصة، كل كلمة كانت درس دابا كنشوفكم كتغنيوا بلا إحساس فين المشاعر اللي كاتعلم الصبر والحرية فالنفس؟ احنا اللي عشناها، بين الحيطان والحومة نكتبوا المعاني بالحبر ديال القلوب المهمة ماشي كلام يتكرر، بلا جديد ولا روح لأن الراب القديم، هو الفن اللي يدوم ما كانش وقت السوشل ميديا، لكن كنا أبطال كل حومة كان عندها صوت، وكل صوت عندو مقال كتبنا على الفقر، على الألم والنجاة دابا كتشوفوا الشهرة، لكن واش فاهمين الرسالة؟ ما كانش فالتحدي غير كلام، كان فن الراب كان سلاح، والدقة كانت فالنغم اللي فاهم يوقف معانا، ويعرف التاريخ ماشي أي واحد يغني، يقدر يلبس تاج المليك الذكريات باقية، والراب عندو أصول ماشي كل واحد يغني، ويحسب راسو مقبول إذا كنت باغي تدخل، حضر قلبك وفنك لأن القديم باق، وماشي كل واحد يقدر يفهم هاد الفن كل مرة كنشوف جيل جديد، ولكن القواعد ثابتة اللي بغا يتحدى، خاصو يعرف أنه لعبة صعبة لأن الراب ماشي كلمات يتقالوا فالهوا خاصك تعيش القصة، وتكتبها بصدق بلا روا

5 Comments

Leave a comment

Author
2 years ago

العنوان: "بلا عنوان" فين كنتو فزمن الكاسيط وڤينيل؟ وقت ما كانش غير الڤيوز ولا اللايك فالبروفيل كنا نكتبو من القلب، ماشي لعب فالكلام الراب كان حقيقي، ماشي موضة والسلام كنا نوقفوا فالحومة، بلا ستوديوهات فاخرة الصوت من الباص، والمعاني صافية واضحة دابا جايين تقولو راب؟ واش فاهمين المعنى؟ احنا اللي بنينا، وانتوما غير تابعين فالموجة العجيبة كان الهضرة قليلة، لكن الوزن فالحروف ماشي سطور بلا هدف، كنا كنخيطو بالسيوف الأسلوب0 كان صارم، والمحتوى عميق ماشي ضجيج بلا طعم، والفكرة بالحقيقة تشهد كبرنا فالمعاناة، والراب كان المنفذ كل بيت كان فيه قصة، كل كلمة كانت درس دابا كنشوفكم كتغنيوا بلا إحساس فين المشاعر اللي كاتعلم الصبر والحرية فالنفس؟ احنا اللي عشناها، بين الحيطان والحومة نكتبوا المعاني بالحبر ديال القلوب المهمة ماشي كلام يتكرر، بلا جديد ولا روح لأن الراب القديم، هو الفن اللي يدوم ما كانش وقت السوشل ميديا، لكن كنا أبطال كل حومة كان عندها صوت، وكل صوت عندو مقال كتبنا على الفقر، على الألم والنجاة دابا كتشوفوا الشهرة، لكن واش فاهمين الرسالة؟ ما كانش فالتحدي غير كلام، كان فن الراب كان سلاح، والدقة كانت فالنغم اللي فاهم يوقف معانا، ويعرف التاريخ ماشي أي واحد يغني، يقدر يلبس تاج المليك الذكريات باقية، والراب عندو أصول ماشي كل واحد يغني، ويحسب راسو مقبول إذا كنت باغي تدخل، حضر قلبك وفنك لأن القديم باق، وماشي كل واحد يقدر يفهم هاد الفن كل مرة كنشوف جيل جديد، ولكن القواعد ثابتة اللي بغا يتحدى، خاصو يعرف أنه لعبة صعبة لأن الراب ماشي كلمات يتقالوا فالهوا خاصك تعيش القصة، وتكتبها بصدق بلا روا

2 years ago

Respect 🤜🤛

2 years ago

Respect 🤜🤛

2 years ago

Fiya 🚀

2 years ago

Fiya 🚀

User avatar
195
Total plays
19
Followers
6
Following

You may also like